القائمة الرئيسية

الصفحات

تحويل اجهزه الفانيلا 4 ميجا hsp06t1s4

تحويل اجهزه الفانيلا 4 ميجا hsp06t1s4
تحويل اجهزه الفانيلا 4 ميجا hsp06t1s4

ام ولحدد انا الوتس تبعها % اوكي بهالطريقه كمان نفس الشيء هون انا طبعا حاليا بملف الاتش تي ام الطريه طبعا انا هون بدي الالحط الصوره الثالثه والالته حط الصوره الثانيه سيف كمان طلعوا الصور بهاي الطريقه طيب راح ارجع للسي اس اس واعطي هون ستايلنج للايموجس للصور قل له بما انه انا ، نوع المعالج hsp06t1s4 ،طالع عندي هي الكلمه بهالطريقه راح اقول له هون تمام تكس اون لاين لنقول اي سي اف صفر اف واحد يا اللي هو كان موجود نفسه راديوس اللي تعلمناها فوق لحق له كمانبيكسل مثل اللي كانوا، تحديث hsp06t1s4 ، شايفينها فوق طبعا المارجان لحتى تكون بالمنتصف راح اخذ صفر بس من تحت باتم حواليبيكسل سيف الصفحه صارت عندي جميله اوكي راح اوقف بهذا الدرس عند هي اللحظه نحن كتبنا ملف ال html وملفايل موجود بهالطريق بالدرس الج شاي.



فين هلا انا اذا بعمل تصغير ملاحظين الاعمده صارت مو مقروءه لذلك انا بالدرس الجاي راح احاول اني اتلاعب على البراوزر بحيث انه مهما انا صغرت او كبرت راح ت، ملف قنوات رسيفر اصدار hsp06t1s4 ،كون عندي الاعمده اكيد مقروءه بهذا الشكل لذلك تابعوا معي مساء الخير واهلا وسهلا فيكم اليوم الدرس كثير بسيط وخفيف لانه بدي اشرح تعليم بس واحده بالسي اس اس لحتى نقدر ، تحميل ملف قنوات hsp06t1s4 ،نستخدمها نحن بالدروس الجايه بس بدي منكم اكيد تكونوا فهمانينا منيح الويب سايت اللي عم نشوفه هون اذا بتتذكروا كنا عم نشتغل عم ياخذ الستايل تبعه من هي الكودات بس تخيلوا كل هذا الويب سايت من بس هالخمس اسطوريه اللي هون طبعا هاي اكيد .

ملف قنوات hsp06t1s4


مزحه ليش لانه نحن عم نستخدم هون تعليمه اسمها امبورد اذا بروح انا على الفولدر تبع الويب سايت بلاقي عندي انا هاي الاندكس اللي فاتحها هون وبلاقي كمان اللي مو، hsp06t1s4 تحويل ،جود فيه كل الصور وبلاقي كمان فولدر سي اس اس في تقريبا ست فايلات سي اس اس ليش عامل انا بهاي الطريقه خليني افتح الفايلات السته كلها انا شو عامل اول فايل انا عندي اسمه ريست دوت سي اس اس هذا الريسات اذا بتتذكروا انا بكل درس بعمل شغله اول ما اكتب السي اس اس بعمل نجمه والبادي وال hdml وبع، سوفت وير hsp06t1s4 ،دين للبادي بعطي باك جراوند والهاي تبعها واكيد بختار احيانا نوع الفونت اختصارهم للوقت والجهد.



 والتعب اكيد من غير المنطق بما اني عم اشتغل على الكمبيوتر مو معقول اني انا كل مره بدي افتح الدروس واشتغل هذا الكلام مره ثانيه لذلك بعمل بالطريقه التاليه يلي بعمله ا، hsp06t1s4 ملف قنوات 2024 ،ني التعليمات راح استخدمها بكل درس او بكل ويب بدي اشتغله وبسميهم بعدين بنحط هي السنجل كوتيشن وبعدين هون بنحط اسم الفايل اللي بدنا اياه واكيد لاحقت السي اس اس تب، hsp06t1s4 ملف قنوات ،عه بحالتي انا بدي استورد سي اس اس شو اللي عم يصير هون خلونا نشوف عندي انا هون اذا بتتذكروا هذا الفايل بالدروس السابقه نحن اشتغلنا يلي عملته اني انا اخذت الكود اللي اسمه منو هون كل شيء بيختص بالمنو وحطيتهم بفايل سي اس.

لودر معالج hsp06t1s4


 اس خاص فيهم وسميت هذا الفايل منو دوت سي اس اس رجعت لملف السي اس اساسي اللي هو الستايل واستورد على شيء اسمه الفل فريم يلي هو كيف نقدر نعمل نحن ، hsp06t1s4 سوفت ،هاي الصوره ملء الشاشه كمان انا عملتها بهاي الطريقه حطيتها بيعندي بعدين بيجي الكونتين حطيت التايتل حطيت لك كلاسات كلها هذا الميديا هي التعليم اللي راح ياخذها بالدرس ا، جميع قنوات كوردي ،لجاي ورح اشرح عنها موسعه تعليم التلميديا هي التعليمه يلي بتتحكم بطريقه عرض الويب سايت على اجهزه العرض المختلفه لحن نحكي عنها بشكل تفصيلي بالدرس الجراعي بس يلي بدي اقوله اني انا بحطها بملف كمان خاص وكل هاي الملفات.



 بال مستورده بهاي الطريق هذا فايل الاساسي تبع السي اس اس اكيد انا بقدر اكتب في تعليمات السي اس اس المعتاده مثل ما شفنا بالدروس السابقه ولكن انا بحب خلي هذا الملف ف، مشاهدة القنوات الرياضية المشفرة و قنوات beIN SPORTS بث مباشر ،اضي وكل ما انا بضيف شيء على الويب ساعته بدي اعمل له ستايلنج بح وبعدين بروح على ستايدو سي اس اس واعمله بهاي الطريقه بقدر بكل سهوله اني انا اوصل للمكان اللي بدي، جدول جميع مباريات ، اياه لانه احيانا ملفات السي اس اس مثل مو شايفين هون بتكون جدا كبيره وجدا طويله يعني انا حاليا لو جمعت كل هاي الملفات بملف واحد راح يكون من الصعب جدا اني انا التعليمات بهاي الطريقه انا بقدر اوصل اكيد للريسات لحت.

تحويلات معالج فانيلا hsp06t1s4


ى اني انا اغير الفونت العام للصفحه او روح على المنو لحتى اشتغل بالوان المنو او الفونتس تبعها بقدر افوت على الميديا لحتى اغير بطريقه العرض مثل ما شفته تعليمه امبورد تعليمه ، كود تفعيل رسيفر سيناتور 9900 max ،مهمه جدا الدرس الجاي باي باي مساء الخير اهلا وسهلا فيكم بالجزء الثاني من الدرس اللي عم ناخذ فينا الصور عم تقلب بهاي الطريقه وحطينا لبوردر وحطينا كلياتها تكو، تردد جميع قنوات زي الهندية ،ن موجوده داخل الديف بهذا الدرس بدنا نضيف ادوات التحكم السهم يمين والسهم اليسار تبع الناس والبريفيوس التالي والسابق واكيد النقط اللي راح تبين لي انا على اي صوره واقفه لذلك راح ارجع راح ارجع هون قبل الصور كلها وسع ش.



وي لحتى انا ابلش بالدرس الجديد لحتى اعطي هون كومنت رح اقول ستارت كونترولر ولحق اقول له هون اند للكنترولر تمام هلا انتم اذا بالنسبه لكم افهموا عليه وتعرفوا شو ال، iptv activation code magic 555 ،شغل بده ضيف حالياكونترولرز واحفظوهم بهي الطريقه راح اضيف سبان ولا الكلاس تبعها يساوي احفظوا الاسم سايكل داش اوكي مثل مو شايفين كان هون عندي اناديف اسمها، جميع مباريات ليفربول وبايرن ميونخ ، سايكل خليني وسع سايكل داش بريفيوس تمام راح انسخها بهالطريقه وراح احطها نفسها هون وكمان رح اعمل وحده ثالثه هالمره راح اكتب هون نيكست وهي راح اكتبها هاجر انتبهوا منيح لهاي الاسماء هي الاسماء كلياتها موجوده بملف .

احدث ملف قنوات معالج hsp06t1s4


الج انتبهوا عليهم منيح هلا هون اذا بعمل سيف بعمل ريفريش ما رح يطلع عندي اي شيء ليش لانه انا اكتبوا بهالطريق لذلك راح نروح على هذا الويب سايت اكيد برجع بق، شفرة قناة نوفا سبورت ،ول لكم انتم معكم الورقه والقلم راح تسجلوا عنكم تمام سجلوه عنكم انا رح اختار هذه اللي شايفينها هون مجرد اني انا اخذ هذا الكود اس ام الكود مثل ما شايفين هون html راح انسخه ب، سعر رسيفر 4k ،هالطريقه وراح احطه هون هي للفيديو وهذا الكود راح انسخه وحطه بهي الطريقه هلا اذا عملت انا سيف ورحت لهون عملت لذلك تعالوا نعمل الستايلنج تبع هدول الزرين وبعدين بنعمل ستايلنج تبع البيجر لحق اروح على ملف اذا متذكرينه وبدي اع.



مل اكتب الخصائص تبعها ولكن بما انه الخصائص تبع ويل دوت سايكل داش ماكس مشتركين بنفس الخصائص لذلك لحن اكتبهم بهذه الطريقه لنقول لون ابيض رح اعطي اكيد الد، 24/7 دعم ،يسبلاي بلوك البوزشن بدي اعملنا ريفري بالمئه ونفس الخصائص كلها هلا حاليا بدي اعطي انا كل واحد خليني اكبر شوي لحتى تشوف ولا حطت لا % راح نقول % ريفريش ، جميع ترددات قنوات دبي ،تمام راح اخذ نفسه واقول له الماكس هالمره رائد % مثل مو شايفين انتقل هذا السهم لهون وهذا السهم نازلين لتحت شويه لذلك رح روح هون وصغر المسافه % لحنقول اوكي نحن لاحظوا حاليا نحن هنطلع عندي كشكل تاكس هي كيف بنحلها بنر.

لا تغلق المتصفح. انتظر حتى يكتمل التحميل قد يستغرق ذلك بعض الدقائق

ضع تعليق يكتمل التحميل

 


تعليقات

التنقل السريع