القائمة الرئيسية

الصفحات

تجديد سيرفر dqcam كل القنوات العربية والعالمية

تجديد سيرفر dqcam
تجديد سيرفر dqcam

 بهذا السلايدر انه هو ريسبونسف شو يعني ريسبونسر طبعا اخذناه من قبل ولكن يا اللي ما كان عم يتابع معي راح ارجع اعيدها بيظهر مثل مو شايفين على الموبايل طبعا اكيد ما عم تطلعوا على الكلام هنا ده مجرد كلام نحن عم نطلع على السلايدر بس مثل مو شايفين كيف عم يصغر ويكبر مع صفحه تم، سيرفر شيرنج dqcam ،ام لذلك لحم بلش ولكن بدي نبه انه اليوم انا راح ادخل شوي بالجافا تدخل الجيك وير اليوم ملفاته لاني كنت عم حاول لاقي معرض صور او ايمج سلايدر مثل هذا اللي شايفينه سي اس اسحصرا ول، dqcam ،كن وجدت انه الكودات تبع السي اس اسكثير طويله وكثير صعبه مقارنه بكودات الجافا سكريبت يلي ممكن ناخذها لذلك بلش فورا شو بدنا نعمل اول شيء قبل ما نبدا بدنا نروح على موقع اكيد كلكم بتعرفوه يا اللي مهتم بالموضوع اسمه الجيك.



 وير اوكي بعدين طبعا احفظوه جاكواري دوت كوم تمام جافا سكريبت جاهزه لحتى نقدر نحن نستخدمها بشكل اسهل اوكي بيسموها المكاتب الجاهزه طيب نحن نروح نع، server dqcam ،مل داونلود بعدين راح ننزل هون النسخه حاليا هلافي عنا هون نحن بدنا نستخدم بكل بساطه راح اخذ الفايلي اللي نزلته هون بالماكينه اللي عم بيشتغل عليه بدي انزله من الانترنت اح، جميع القنوات برنامج ،فظوه عنكم مال sup اوكي مال وتساب هو طبعا اسم الشخص يلي عامل الكود مثل مو شايفين هذا هو الشخص هون راح نروح بكل بساطه على هذا هو الشخص المبرمج البروجرامر اللي عامل تمام اخذنا السايكلته طبعا رح تفتح لنا هاي الصفحه بعدين راح.

كود تفعيل سيرفر dqcam


 اشرحها لهون لحتى تفتح طبعا هاي الصفحه بكل بساطه سيف موجود في اربع صور وعندي الجائز شو بدنا نعمل تاليا اذا بعد ما نزلنا الفايلات مثل ما تعودتوا الشاشه تب، تردد كل قنوات سوريا ،عي موجوده بتكون بهي الطريق فاتح هون عندي اديني مين هن اكيد عندهم البروجرام الصفحه الثانيه راح اكون فاتح صفحه براوزر هون قدامي اوكي نعمل سيف لهذا الفايل باسم اندكس دوت اتش تي ام الكالعاده مثل ما بقول هذا الاسم ما بيهمني عندك ولكن بيهمني هون دوت اتش بي ام الراح نبدا بالكتابه مثل كالعاد، كل مدن القناة ،ه دوك تايب html ومن سكر تمام طبعا برجع بقول لكم طبعا راح اخذ انا كلها دول واكبس على الكيبورد تا.



ب لحتى يكون عندي انا تنظيم جوه الهيد اكيد بدي حط الكالعاده لحق اكتب تمام بالهد تعليم المهمه هي المتى ولكن المتى هالمره بدي اكتب بهالطريقه نام تساوي فيو بورد اوكي ، ملف قنوات رسيفر ستار جولد sg-610 hd ،يعني مساحه عرض العمل او مساحه العرض بعدين نكتب كونتنت يساوي من حد فاصله ممكن حدا يسالني هذا السؤال انت كيف عم تعرف يا نور انه انا لازم اكتب هيك انا هي اول ، افضل رسيفر hd iptv ،مره بحياتي بكتبها ولا مره كتبت انا بكتب هون فيو بورت بروح على ريس اول نتيجه ولحنلاحظ انه موجوده هون بنسخها وبيجي بعمل هيك وبعمل بيت لحين لاحظ انه صارت موجوده الكلمه الوحيده اللي بدي منكم تتذكروها هي كلمه بورد لما بتت.

سيرفر دحومي 999 ديسكورد


ذكر انت على جوجل تكتب وتنسخ الكود تمام اتفقنا اغلب الكودات اللي رح نشتغلها من هلا ورايح لعفتكم بهاي الشكل اكيد ما راح بقعد اكتب قدامكم كل مره هذا الكود كله، رسيفر غزال 4k ، بعدين اذا بتتذكروه كان عنا ملفين جافا ناخذ بهالطريقه هون نكتب سورس يساوي جي اس طبعا وين الجائز هو هذا الفولدر تمام سلاش راح اخذ هذا الكود وانسخه مره ثانيه طبعا راح يكو، سعر رسيفر bein sport 4k في قطر ،ن الملف منظم ليش انا عملت اثنين لانه عندي فايلين الاسم سلاش والاسم الثاني اكيد ما بتنسوا ناخذ مع الاكستنشن مع اللاحقه دوت جافا سكريبت تمام اذا نحن حاليا وصلنا الفايلين قلنا انا عندي سكريبت نوع اخذ هدول الفايلين لاحظوا اني ما راح اضيف.



 ملف سي اس اس راح نضيفه بعدين لانه الباكج اللي عم نشتغل فيها هون فيها سي اس اس اوريدي لذلك راح اوسع انا هلا البادي وامشوا معي بهالطريق راح اعمل بهالطريقه وك، ازاي افك شفرة قناة الجزائرية ،العاده ستارت ايماج سلايدر طبعا هذا الكومنت بس لحتى اعرف انا شو عم اشتغل وهون اند للايماج سلايدر اوكي وكل شغلي اكيد راح يكون بين هل طرفين شو بدي اعمل هون بدي ا، القنوات الناقلة لمباريات اليوم على كل الأقمار ،عمل اكيد مثل مو شايفين وجوه هيدي بدي حط صور تبعها طبعا ما جبت السارس انا بتتذكره بعدين عندي هون الصور واحد اللي هو اسمه الصوره ونلاحقه تبعه دوت بي ام جي ممكن انت تكون بالنسبه لكم الصور تبعي بي ان جي.

تردد قنوات سيرفر dqcam


 اذا وقفت عليها راح تلاحظوا هون الصوره بي ان جي بعدين اكيد ما بننسى بكل الصور بكل الويب سايت بنحط التعليمه اللي اسمها الانترنت هذا العزيز راح اخذ نفس الكود طيب راح، برنامج تنزيل القنوات على الرسيفر من الكمبيوتر ، اعلمكم بس اختصار بالسبلاين اذا انا حددت حاليا بهالطريقه وبعدين كبست بي ان جي فبكتب بدر اعمل جيبك او جيب حاليا كتبت بي ان جي اكيد انا عندي هون الصوره ا، ملف ترتيب القنوات على الرسيفر 2024 ،ثنين ثلاثه اربعه اربعه تمام هون عندي ميلاني بعدين زاوي بعدين مرته اوكي نحن حاليا عنا اوكي وين السلايدر لاحظوا السحري اللي بده يصير هلا راح اضيف بس كلاس يساوي سايكل داش سلايد شو تتذكر ولا لما كنت اقول سايكل.



 داش لايت شو راح اعمل سر واعمل ريفريش لحن لاحظ انه السلايدر صار شغال انتهى لحن لاحظ انه السلايدر وحطيت الكلاس السحري هون سلايد شو ولكن اكيد ما را، كود تفعيل سيرفر اكستريم ،ح اوقف عند هي النقطه بدي اعمل حاليا ستايلنج هالمره راح اضيف التايل دوت سي اس دوت سي اس اسور صارت سهله ومفهومه بالنسبه لكم ما عاد في داعي كل مره اني اشرح عن، تحديث البرامج على الجهاز ،ه سيف وراح نبدا نكتب ملف اول شيء اكيد بدي اعمله اني بدي اعيد القيم هاي الشغله كل مره بعملها بجميع صفر بما انه انا نفس الشيء الخاصيات بدي ضيفها للبدي والاتش تي ام ال لذلك بضيفهم بهاي الطريقه فاصله بدي فاصله hd العن.

تجديد سيرفر dqcam للاجهزة المنتهية 2024


صر الثاني هو الاتش تي ام مره ثانيه بدي اعطيها المره ارتفاع طبعا لحد هاي اللحظه كل هذا ما له اي علاقه بدرسنا ولكن لمجرد نحن نقدر نعمل شويه ستايلين البادي هال، كود تفعيل تطبيق star 10 ،مره لحق اعطيه بس باكراوند كلر ولحق له واحد واحد اللي هو قريب من اللون الاسود الحامل صارت عندي الخلفيه اولا راح المارجن والباذنج اللي موجودين هون وثانيا صار عند، code activation iptv sat illimité 6060 ،ي خلفيه % ليش لحتى انا اذا عندي صور اكبر هلا حاليا صور انا مستخدمها صغيره ولكن فرضا لو عندي انا فهو اكيد البراوزر لحي يخلي لي اياها تنزل لاحظوا حاليا انا اذا بقرب لاحظوا كيف الصور ما عم تطلع بره مساحه ال % مثل مو شايفين .



خليني نجرب هون انا الغي هذا الكود بهالطريقه عملته كومنت وعملت سيف وعملت انتبهوا للصوره شو راح يصير تليفونات الموضوع بدي انا الماكسيموم تكون رح اشيل الكومنت ، اكواد اكستريم فيروس الحب ،بدي الماكسي يكون % لحنلاحظ انه اقصى عرض للصور هو % تمام هون بدانا نحن نشتغل بالريسبون تتذكروا هذا وين كان هذا السلايد شو اللي موجودين هون الكلاس لايت ، قنوات نايل سات تردد جميع القنوات ،شو طبعا هو عم ياخذ اكيد الخصائص تبعه من هذا الملف الجافا سكريبت ولكن اكيد نحن فينا نضيف عليه خصائص شو بدنا نضيف عليه اول شيء بدي اعطيه الويت % عمل ديسبلاي بلوك لحتى نقدر نعرضه بشكل بلوك اكيد راح يكون عندي ا.

لا تغلق المتصفح. انتظر حتى يكتمل التحميل قد يستغرق ذلك بعض الدقائق

ضع تعليق يكتمل التحميل

 


تعليقات

التنقل السريع