القائمة الرئيسية

الصفحات

كود تفعيل سيرفر dqcam مع لوحة تحكم IPTV المتطورة

كود تفعيل سيرفر dqcam
كود تفعيل سيرفر dqcam

ان العرض تبع الجهاز بيكسل اعمل لي اللي اكتبه هون شو راح يعمل هذا اللون اوكي هذا اللون هو نفس لون الخلفيه لذلك انا عم قول له لما يكون انا عندي العرض اكثر منطيب لا حبس اعطيكم تعليم صغيره لحتى نقدر نحن نتحكم ما راح ندرسها بهذا الدرس ولكن راح اخذ عنا توسيع بالدرس الجاي يلي هي ت، تجديد سيرفر dqcam للاجهزة المنتهية 2024 ،عليمات الابتر شو يعني راح اقول له هون احفظه معي اتشبرجع بقول لكم ما في داعي انه تتعلموا هذا الدرس راح اشرح عنها قوسين راح اقول له كونتنت بين قوسينبيكسل تمام هاي هون عم ق، سيرفر شيرنج dqcam ،ول له انا لما يكون عندي انا الميديا لما يكون عندي مينيبدي بعد الاتشتكتب لي هاي الكلمه احلى عسكير ضاف عندي كلمهطبعا الحب بس سبيس بهالطريقه رفرش لحق له هالمره لما يكون عندي انا المينيموم ويتس يعني اقل عرض هووالاند اكبر ع.



رض راح انسخ خاي راح اقول له اكبر عرض اللي هي الماكسيتمام شو تعمللرح اكبر شوي وغير لي اللون لحنحط هذا اللونلاحظوا كيف اختلف لون الخلفيه شو اللي ص، dqcam ،ار السي اس اس او البراوزر قرا ملف السي اس اس ولا انه انا اذا عندي اقل عرض هوانا لازم اعمل هذول الشغلتين اللي هي انه انا بدي اغير اللوبدي اغير لون الخلفي نفس العمليه، server dqcam ، راح انسخ هاي واعمليا اللي كانوا وهونطبعا انا عم بعمل هاي التعليمات بهالطريقه بس لحتى تقدروا تشوفوا كيف قادر اتحكم به تعليمات الميديا اكيد انتم بتقدروا تشتغلوا امور ثانيه كمان راح اغير اللون الخلفيه وراح اغيرهم لاراح حط هذا اللون مثلاصغرت.

طريقة تجديد سيرفر dqcam


صغرت صار عندي هذا اللونتمام مثل مو شايفين كمان راح اعمل وحده جديده وقول له هونطبعا انا عم اكثر الاعدادات لحتى تقدروايعني لما يكون انا عندي حج، تشغيل iptv على انيجما 2 ،م البراوزر بينوغير لي لون الخلفيه وغير لي الكلمه اللي موجوده هون لحيت غير العرض لهذا اللون واعمل سيف طيب راح نصغر هلا لحن لاحظ لما صار عنديينتبهوا لهون لما الاحظ انه صار عنديلاحظوا معي هون صار شغلتين اولا كلمهنزلت لصوت ولا تحت انا ما بدي اياها تنزل ثانيا لما صرنا علىهذا اللون صار م، تشغيل قنوات bein ،شابه للون الخلفيه وانا اكيد ما بدي هذا الشيء يصير لانه الشكل طلع ابدا مو حلو لذلك شو لحامل وانا واق.



ف علىوقل له التعليم الثاني راح اقول له فوت على الاتشواعمل لي الفونت سايز حجم الخط واحد ونص سيف ريفريش لهلا تمام اذا كان عندي الفاوند كبير لما انا صغرت طبعا اكيد، رسيفر 250 hd ، بقدر اتحكم فيه خليني اجرب واحد فاصل : مثلا ريفرش لهلا كيف كبر حجرب تمام شفتوا كيف ضل لاخر لحظه هلا هون علىبدي اغير لون الالوان تتذكرولااللي هي طريقه العر، كود 6 ستريت ،ض اللي عم نشوفها حاليا هون تمام رح اقل الروح على الالوغير لي لون الخلفيه لا خلينا نجرب هذا اللون الخلفي طيب شغلت اختلف لون الخلفيه اللي موجوده كمان نفس العمليه هي ظهرت لذلك راح اروح لهون واخذ هذا الكود وانسخه للاتشولحظ.

كود تفعيل سيرفر dqcam


ه غير لحواليسيف كمان صغير ممتاز طيب لاحظين كيف عم بتحكم انا مرحله من المراحل يقدر اليوزر يشوف شكل جميل للويب سايت ما بدي عند اي جهاز يكون في اي ، ارخص رسيفر hd فى مصر ،خطا للعرض اوكي راح اكمل راح انسخ كمان خلينا نقول هاي الصغيره اروح راح اصغر هالمره للمكسيموم والهون الحجم صار شوي صغير يلي رح اعمله اني راح اغير لون الخلفيه اك، تجديد اشتراك جولدن iptv ،يد راح اغير الكلمه هون لااوكي سيف ريفريش راح اصغر لحن لاحظ حاليا اذا بوصل للاربعهفعلا اختلف كبر مره ثانيه لذلك راح اخذ هذا الكود ومره ثانيه راح اعمل بهالطريقه ولحظه غير للصفر تقريبا سيف لهالطريق تمام ولكن هون اذا ملاحظي.



ن عند الصار عندي الاعمده صار انت اللي بدي اعمله بدي انا اغير من هاي العرض لحتى يكون اكبر من هيك شو لحالك راح اروح على القلماذا بتتذكروا كان العرض كان % تمام ، جميع مباريات الهلال والفيحاء ،هاي % لحق له يغير لي اياها ويعمل بالمي سيف ريفريش لحن لاحظ كيف صار عندي بهذا الاسلوب تمام شوفوا كيف صغرت لانه وصلت للصار عندي القلم اكبر تمام هي بتصور كثي، رسيفر استرا hd 1080p ،ر طريقه العرض لذلك راح ارجع للواخذ نفس هذا الكود وحطه بهالطريقه ولكن رح اعطيه هالمره خليني اعمل انا عمود الفراغ خفي ينفع عندي هون فراغ عريض لذلك راح اضيف انا على التعليمات لاحظوا كل هذا ممكن الو.

سيرفر دحومي 999 ديسكورد


هله الاولى تحسه ان الموضوع معقد ولكن هو جدا جدا سهل وكانه عم نكتب السي اس اس اللي تعلمناها بالدروس اول شيء الفلوت اللي كنا حاطينه لليسار لحاله اعمل لي اياها نون يعني م، رسيفر ترومان ميني hd ،ا تعمل لي فلوت ابدا سيف ريفرش الثانيه راح اقول له المرجان صفر اوتو اذا بتتذكروا برجع بقول لكم هذا السطر يلي عم يعمل لي الاعمده بالنص ولكن لاحظوا كيفهم بما انه را، جميع قنوات كردية ،ح الفلوت وراح المرجان صار عندي الاعمده ملتصق ببعضها اني انا اعطي بادنج بما انه راح من هون كمان حواليبيكسلريفريش توب ويب سايد بالطريقه يا اللي بتعجبني كا ديزاينر لحتى يكون في عندي رؤيه جميله للموقع ط.



يب مثل مو شايفين صغر كمان علىصار عندي كثير ممتاز طريقه العرض هلا بدي انزل اكثر من هيك بدي انزل للراح انسخ هذا الكلام كله ولحق اقول له والميني ماميد شو تعم، بث مباشر جميع القنوات ،ل اول شيء اكيد بدي تغير لي لون الخلفيه سيف العظيم كيف عم امشي بالخطوات واحده واحده هون القلم ويفاوكي ما في مشكله هون بدي ضيف شغله بدي اقول له الاتشغير لي الكو، سيرفر كيوت iptv لمدة 60 شهر ،لر تبعه اعملهم مثلا وايت تمام هلا اذا عملت سيف ان كان اللون عندي اسود لما انا عملت بهالطريقه صغرت للصار عندي اللون ابيض عمورجيكم بس كيف عم بقدر اتحكم بكل الويب سايت طيب راح اعمل شغله اضافيه هلا لنفترض انه الي.

تردد قنوات سيرفر dqcam


وزر بتصور ما في انا جهاز نوكيا ولكن لحن افترض انه انا عندي طريقه عرض اصغر من هيك يعني لحنقول حاليا هيلحنقول انه صغير اكثر منلاحظوا كيف صار ، كود 5 ،طريقه العرض كثير سيئه وال لما يكون انا عندي الماكسيموم ويتبس هيك راح نعتبر انه هاي اخر مرحله بدي تعمل شغله بدي تعمل لا كونفيوزنج انه وين راح حلوه فوق الكونتينر رح، سهل التنصيب دون خبرة و في وقت وجيز ، اعمل ديف راح اعطيه كلاس يساوي مسج اكيد لحن ام نقطه هون ولحق له هون بليز ان لارج يور براوزر يعني لو سمحت طلعت المسج ولكن اذا بكبر لها اللحظه انه هيك كمان المسج موجوده عندي انا ما بدي اياها تظهر بدي اياها تظهر حصرا لما يك.



ون عندي البراوزر صغير رح اقول له تبع هل اذا بكبر لحنلاحظ انه بالوضع الاساسي بالوضع الرئيسي المسج ما عم تظهر ولكن انا لما بصغر لللاحظوا هلا لما تصغر للاصغر منال، إضافة خاصية dlna على الرسيفر ،مسج طلعت مثل ما شفنا اوكي راح اعمل لها شويه ستايلنج لحتى تقدروا تشوفوها تمام فونالعين اكيد سنتر وممكن اعطيه بادينج من التوب حوالي % اكيد سيف طلعت ع، عدد القنوات لدينا مع المكتبه + 8000 قناة و نحن فى تطور مستمر لزيادة العدد. ،ندي بهذا الطريق تمام لاحظوا كيف قدرت اتحكم انا بكل الويب سايت بتعليمه الميديا اوكي تقريبا وصلنا للنهايه ولكن بدي منكم ان شخصيا انا هنا اذا ملاحظين دائما عم بكتب عن مساحه العرض انه بيناوبينتمام ودائما موجود عندي انا هون كلمه ميديا.

لا تغلق المتصفح. انتظر حتى يكتمل التحميل قد يستغرق ذلك بعض الدقائق

ضع تعليق يكتمل التحميل

 

تعليقات

التنقل السريع