القائمة الرئيسية

الصفحات

vanilla server code
vanilla server code

تبعه اوكي بهالطريقه راح اقول له اريد اندرويد الاف ريوان حتى لقيت الفايلات ولكن لقيت لكم ياهن اخر شيء على السي بنروح على السي بعدين اذا بتتذكروا حاطين احنا الفولدر تبع الفايلات بعدين جوه الاحنلاقي في فولدر اسمه اذا بنرجع لتقسيمه الفاير نحن لحتى ننسى حاجه لعده ملفات اساسيه لازم تكون، server vanilla gratuit 2024 ، موجوده عنا شو هي هي الملفات اول شيء بدنا نعمل فايل اسمه هيدر طبعا نحن الفايلات بهالطريقه اذا مثل ما اتفقنا رحنا على الابلكيشن بعدين على ذنب بعدين من هاي النقطه بتتذكروا المسار ال، code d'activation serveur vanilla gratuit ،لي كتبته قبل شوي الباص تبع الفولدر اللي كتبته قبل شوي من هي النقطه فوتوا وبعدين على كونتنت فيمز وخلينا نعمل هون فولدر جديد راح اروح على اه طبعا راح يطلب تمام اوكي راح اعمل فايل ثاني كلياتها هلا انشاء فايلات فايل ثاني لازم نك.



ون عرفته من حالكم انه سايد بار دوت بي اتش بي كيلين هلا الجداد عليكم راح يكونوا اللي هو كالتالي اذا بتتذكر لتايتل هذا اللينك لما بكبس عليه انا يفترض فوت على الم، شفرة قناة trace sport ياه سات مصراوى سات ،قاله او البوست واقدر اعمل جواه هي الصفحه اللي بدي ادخل عليها هي السنجل لذلك كمان لازم اعمل صفحه جديده اسمها بيج دوت بي اتش بي اللي هي هاي التاج مثل مو شايفين ه، تشغيل جهاز iptv ،ون مثلا بوست معنا بلوك راح تكون بيج لذلك انا لازم انشئ تابلت تبعه تمام شايفين كده عم فكر في عندنا كمان فايل هذا رح يكون صعب عليكم شوي راح تلاقوا انه صار اسهل يلي هو بنك وكل المتغيرات شايفينها المنظر المرعب اللي صار عنا هون هذا كله ب.

code vanilla gratuit


ده يتحول بعدين لا فايل واحد هلا بنشوف شو راح نعمل راح نروح على الاندكس تمام اول شغله بدنا ناخذها هي الهيدر شو يعني هدر بدنا نعرف وين نقطه الملف الملف، كود تفعيل النت على خط اتصالات ، بده ينقطع انتبهوا معي منيح عندي هون الترويسه بعدين عندي هون البوست كلياته باخذها من عند المان كونتين وبعدين روح على هيدر وبعمل هون بيست ليش هيك عملت لانه كل شيء اخذناه من هون وحطيناه كل شيء اخذناه من الاندكس الفوتر راح تكون بهي الطريقه وراح اوكي تذكيره الموقع عندي السايد يلي ه، سيرفر شامل iptv ،ن هدول طبعا هن ما راح يكونوا بعد شوي هيك ولكن مبدئيا لحتى تعرفوا كيف عم اقطع الموقع هلا هو.



ن بهذا القسم يا اللي هو هون اولا انا ما بدي كل هذا الكلام اللي موجود هون انا بدي بوست واحد بس لذلك لحاول دور انا على بوست لحالغي الفقر هون وحتى لحال الغي الاوديو، جميع مباريات المغرب 2024 ، بهذه الطريقه تمام كمان راح الغي الكونت تيلز طبعا انا عم بعمل هيك حاليا لحتى اقدر اختصر واقدر استخلص بوست واحد بيحتوي على تمكليت شو بقصد بالتابلت يعني اذا رحنا ه، تردد جميع القنوات ،ون انا عندي اذا ملاحظين عنوان بعدين الر بالمجمل بغض النظر هو صوره ولا اي شيء ثاني تمام اذا عندي كونتين صار عندي هون المحتوى تبعه موجود هون صار هذا ما بدي اياه كمان الغيها والغي البي وراح بلغي كمان هون بس لحخلي هالمره.

code vanilla gratuit 2024


 التين هلا بعد شوي رح تشوفوا شو اللي عم بقدر اعمله انا هون عم بحاول برجع بقول لكم انا استخلص تمبلت لكن بوست يلي بده يتكرر بعد اذان عندي هون ريتم با، كود تفعيل قناة الجزائر الارضية ،ي عندي هون ماي كونتنت راح احطها بشكل مبدئي اوكي اذا عندك انتبهوا معي منيحه ارتكل فيها هيدر خلينا نشوفها هيك اذا ارتكل هون تمام بعدين عم تحتوي على فوتر يلي هي هون، myhd iptv اشتراك مجاني ، بعدين راح تحتوي على كونتنت اللي هو هذا كله الكونتنت لحد هي المكان بعدين بنسكر كل شيء هذا ما بدي اياه انا بدي اتخلص منه تمام شفته شلون استخلصت انا تمبلت اقدر طريقه راح اعمل هيك واروح على صفحه الاندكس دوت بي اتش بي را.



ح اقول لكم شغله الموضوع صعب مو سهل ولكن بده شويه تركيز ونحن ناخذ المبدا تبعه انا وقت الاجنبيه ما حدا راح يقدر يفصلكم هاي المعلومات بس انا كل المعلومات كل التطريز الل، باقات سوا 7 ريال ،ي حضرتها هي بمجرد عم بتقول انه خذ من هون لهون وخذ من هون لهون ما حدا شرح لي ليش انا لازم اخذ من من هذا المكان لهذا المكان وحط بالاندكس او من هذا المكان لهذا المكا، حل مشكلة تقطيع قنوات iptv على الرسيفر ،ن ولازم حط بالسايبر اوكي بيبقى عندي هدول هيدر كي وهدول رح يكونوا بيل فوتر بس احكوني فوق بهذه الطريقه اوكي لحد هلا اذا ملاحظين خلصنا نحن ملف الاتش تي ام الاندكس السنجل سوري والبيجرز الغيهم مبدئيا مش.

serveur vanilla gratuit 2024


ان ما نتخربط فيها لاحظوا الموقع هدول كلياتهم ملفات بي اتش بيدي بدهم ينربطوا هلا بكود بي اتش بي بالطريقه التاليه نحن عندنا هون الهاد هلا راح اروح على الاندكس مثل ما بتعرفوا ، تحميل سوفت وير رسيفر truman x3 mini hd ،وحكينا باول درس انه ملف الاندكس سواء كان بي اتش بي او سي جي اي او اتش تي ام ال هو الم سيرفرات يعني ايه السيرفر لما اللي هيفوت على الموقع البراوزر لما بيفوت ع، كود الغاء اكستريم نت فودافون ،لى موقع اول ملف راح يقراه هو الاندكس او الديفولت تمام لذلك اللي عندك لازم يكون عم يحتوي على الكودات اللي بتحتوي كل الموقع شو هي الكودات راح نفتح بهالطريقه بنكتب البي اس بي نفتح بي اتش بي الاشاره اذا نفتح قوس استفه.



ام بي اتش بي بعدين بنسكر باستفهام وقوس وكل شيء بيكون موجود جوا هذا رح يكون لغات البي اتش بي لحاء ناخذ جيت اندر سكور هي اللي بتعطيني ملفات الثانيه انا شو بد، كود تفعيل iptv لرسيفر تايجر 2024 ،ي اجلب معلومات بدي اجلب الهدر وما بننسى بما انه الهدر هي فانكشن فما بننسى احط بهي الطريقه وبحط فاصله راح اخذ هذا الكود حطه تحت اذا بتتذكروا بعد الهدر شو كان عندي، سنة شيرنج داكى. ، كان عندي الاندكس اللي هو جاي هون بعدين جاي جيت سايت بار جيت فوتر بها البساطه هاي رح بعمل سيف ولكن في عندي نقطه مهمه جدا نحن اغفلنا عنا بس انا تركتها لحتى تفهمه بس الموضوع شلون ماشي عم يحتوي على هدر بعد.

serveur vanilla gratuit


ين جاي الجزء المتكرر اللي نشوف شلون لذلك راح نروح وننشئ ملف السي اس اس وهل مره حصرا لازم يكون اسمه ستايل دوت سي اس اس انا تمام اذا بتتذكره الس، شرح تنزيل القنوات على الرسيفر ،ي اس اس اللي كتبناها من قبل ولحق اخذ كل هذا الفايل اللي كتبته واعمل له اذا بتتذكروا بالدرس الماضي اذا حضرته الدرس الماضي اذا بتتذكروا قلت لكم معلومات معنى هي من در، طريقة ادخال شفرة قناة الأرضية الجزائرية ،سنا ولكن بعدين راح تفيدنا هلا بنشوف شو راح تفيدنا هاي المعلومات راح بعمل سيف انا سلاسفورد بريس رح يفتح عندي هذا الوورد بريس طبعا لذلك خلينا نعتبر انه انتم مو داخلين على الادمن انتم موجودين بالورد بس هيك راح تفوتوا على دبليو بي د.



اش ادمن اوكي بالوينز بالويندوز سوري عندكم بتذكر كلاش ورد برز تمام بنفوت على الموقع تبعنا بعدين بنعمل wp ادمن تمام بهالطريقه بتاخذه هذا المسار على الويندوز و، شفرة قناة بروجرام الجزائرية ،بتفتحه لوحه التحكم راح اعمل انتر راح تاخذني على هالصفحه ادمن بتذكردخلنا على لوحه التحكم شو يعني هذا الكلام يعني اذا انا رحت لهون وقلت هذا هو الويب سايت تبعنا ا، اشتراك iptv مهكر ،للي شايفينه قدامكم هون لوحه التحكم تبعه احنا عم نربط هلا نحن كل شيء لحتى نقدر بعدين نحط المعلومات بلوحه التحكم هون وتطلع تظهر عنا بالموقع اذا وين التصميم وين هذا اللي اشتغلناه نحن هون راح نروح حلب الدرس بورد هون اللي مو.

لا تغلق المتصفح. انتظر حتى يكتمل التحميل قد يستغرق ذلك بعض الدقائق

ضع تعليق يكتمل التحميل

 


تعليقات

التنقل السريع