القائمة الرئيسية

الصفحات

dqcam server code
dqcam server code

هم للاعلى شوي واكيد ممكن اني ضيف هون تسكير للصفحه مثل مو شايفين راح ارسم بهالشكل طبعا باخذها لب بهذا الشكل راح بعمل بليس وراح بختار صوره معينه لحق له اوكي مره ثانيه لحبك بس على هذا الاسلوب قدرت اعطي قفل للصفحه وفوتر جدا جميل باللون الاخضر فين لحتى يبقى عندي باللو، تجديد سيرفر dqcam ،ن الاحمر بالصوره مثل مو شايفين دائما بخطوه صغيره وتفاصيل صغيره عم بقدر اعطي جماليات وخطوط افضل للصفحه ومثل ما شفتوا اكيد اني قدرت تكون كامل الصفحه هاي بتعطي تنويع ج، ماذا يفتح سيرفر dqcam ،ميل بالمجلات دائما تنويع التصاميم بصفحات مجلات بيعطي جاذبيه اكثر لقراءه المجله بالدرس القادم رح ناخذ قصه الغلاف اللي هي اهم القصص في المجله لذلك تاكدوا تماما انه نحضر الدرس القادم وتتابعوا معي وهلا وصلنا للمرحله الجميله.



 من تصميم المجلات وصلنا لمرحله تصميم الصفحات الداخليه بهاي المرحله لحبدا بتصميم صفحه مخطط المجله الاولي مبدئيا انطلاقه من فكره انه ما عندي اي فكره عن ت، تفعيل سيرفر dqcam ،صميم الصفحه كيف ممكن هذا التصميم يكون لسه ما في مخطط ببالي ولكن راح ابدا بوضع العناصر وضع العنوان وراح اشوف التصميم وين بيقودني لذلك خلونا نبدا عندي اكيد الص، باقات سيرفر dqcam ،فحه موجوده هون بايرن ميونخ عندي عمودين واكيد عندي العمود الرئيسي موجود هون بلون مختلف اما يلي عم نشوفه هون هي صوره لا فيليب ابدا بينا عندي المقال الرئيسيه بايرن ميونخ اما العمود عندي موجود هون كابتن تيليجرام لذلك راح اخذ التاكس.

كود سيرفر dqcam


ي اللي موجود هون وانسخه على برنامج انديزاين راح اخذ اداه التيكستول بنتذكر كان عندي تقسيم لست هل المقال الرئيسيه تاخذ اربعه اعمده اما العمود ياخذ عمودين رح، طريقة الحصول على كود التفعيل ، اختار المنطقه بشكل مناسب راح احط البرجراف هون مثل مو شايفين عم باخذ اربع اعمده يلي هي بتقسيمه مجال عموده بكل بساطه صار عندي النص موجود هون اما الارتيكل الثانيه بنفس الطريقه راح بنسخها نسخه من المقال الاولى حذفت الجميع وحطيت المقاله الجديده واكيد صغنت الارتكل لحتى تكون موجوده به، يرجى تحديث يودل من متجر التطبيقات ،ذا الاسلوب اول شغله راح بعملها اكيد بما انه عم اشتغل على مجله عربيه الايقونه اللي موجوده هون هاي.



 الايقونه راح بتغير لي انسياب النص باللغه العربيه من اليمين الى اليسار راح نشوف بعدين رح بعطي تنسيق راح باخذ برجراف جديده راح اسميها النص الاساسي وراح خليه اكيد، سعر رسيفر bein sport 4k في مصر ، تعتمد على تنسيق النص الاصليه اللي عملناه سابقا لاحظوا اعتمد على تنسيق النص الاصلي راح باخذ نفس الخيارات اللي كانت موجوده عندي بالنص الاصلي ولكن رح اعدل ، كيفية تحريك قناة على رسيفر hd ،عليها عده امور اول شيء بدي اعدله هو لليمين عندي هذا الفراغ هذا بسبب انه عندي واكيد كمان هون صفر لحلو اوكي طبعا اكيد عندي انا لو موجود بهالطريقه لاني مطبق كاريكتور ستايل اللون الازرق لذلك رح احطه بلا شيء بنفس العمليه راح ا.

تجديد سيرفر dqcam للاجهزة المنتهية صن بلص 1506g


طبق على البرجراف الثانيه رح اقول النص انا يفترض اقسم هاي المقاله لعمودين من اهم الامور يلي لازم ننتبه عليها بتصميم المقالات انه صعب جدا قراءه سطر طويل ل، كود تفعيل خط 010 ،ذلك بنحاول قدر الامكان انه نعمل تقسيم للاعمده يفضل يكون هذا التقسيم حسب النسبه الذهبيه ولكن بيرجع هذا الموضوع لرؤيه المخرج يمارسها على القارئ لذلك ممكن اكيد يعمل تق، جميع مباريات كاس العالم للسيدات ،سيم للمقاله على عمودين او ثلاث اعمده او انه يقطع القارئ بمنتصف المقال بصوره او بنص عريض لذلك هذا الي راح نشوفه بالمرحله التاليه راح وقف على المقال روح على اوبجكت بعدين تكس فريم اوبشنز فيديو لحتى نشوف بعدين عم نشوف.



 اثنين لهلا كيف صار عندي عموده رح اعمل ثلاثه بنفس الاسلوب هاي الحاله سوف يقرا عده كلمات فقط بعدين ينزل على سطر جديد وهذا الشيء ممكن اكيد يكون متعب لذلك نحن نش، شفرة قناة سبورت ،وف الخيار الثاني لو انا ما عندي هاي المقاله اللي موجوده هون وانا عندي هاي المقاله رح تتمدد على كامل الصفحه راح نشوف بهاي الحاله انه اكيد مناسب جدا انه اما بحالتنا بما انه ، وبدء تشغيل جميع باقات القنوات ،عندي انا فقط ست اعمده عم بستخدمهم او عمليا عمودين فهذا الشيء رح يكون صعب لذلك راح بكبس كوماند بي اللي هي نفس الاوبجيكت تيكستريم اوبشنز واختار عمودين فقط اما النقطه الثانيه اللي لازمنا ننتبه لا هي الفرق بين ال.

سيرفر dqcam لا يعمل


اعمده بالنسبه لاجمل للقراءه رح اقول له علىملم اوكي ومره ثانيه بعمل تمديد لهاد الفريم اللي موجوده عندي هون راح ارجع هي اما هلا بدي حط عنوان الصفحه الرئيسي يفترض العنوان ي، دراجون لمدة 12 شهر. ،كون جاذب لقراءه المقاله لذلك يفضل يكون بخط كبير ودائما الصور بكل الصفحات بتعطي جاذبيه اكثر للصفحه راح باخذ العنوان بايرن ميونخ مثل مو شايفين بعمل فريم جديد، activation lock ،ه رح تتمدد على اربعه اعمده واكيد راح اختار نوع الفونت راح اعمله بولد ممكن اكيد تكبر لحجم كبير نوعا ما مثل مو شايفين اكيد يكون العنوان متمدد اكثر لجهات اليسار العنوان ما له اي قاعده ممكن نشتغل عليها هذا بيرجع اكيد لذوق .



المخرج الفني اما حاليا لحتى اعبي هذا الفراغي اللي موجود هون عندي طريقتين اما اني اخذ الفرينتول وبحط صوره ممكن على كافحه وبروح على مجلد اباوت يا اللي موجود ع، جميع مباريات الهلال 2024 ،ندي جهزته من قبل بختار صوره الفريق بعدين نكبس الابيض انه الصفحه جيده نوعا ما بهذا الاسلوب ولكن اكيد ممكن نعمل ابداعات اكثر رح بحذف في الصوره مره ثانيه راح ا، قنوات OSN. ،رجع اللون الاسود للكلمه ممكن اني اخذ اداه البين حرف البي وارسم بهذا الاسلوب تتاكد انه موجود عند البليد ممكن حتى لو بره البلاد ما في اي مشكله بكبس شفت على الكيبورد لحتى يكون عندي توازن للاسفل بعمل ضغطه عند البلاد ال.

قنوات سيرفر dqcam


لي موجوده كمان مره واكيد بنهي الخط بالنهايه لاحلون الشكل باللون الاسود بالزلر اليمين اورنج سند توباك هل مره راح بختار هاي المقال راح بختار التاكسي اللي مو، شفرة قناة روتانا m ،جود هون واعطي اللون الابيض لهلا لاحظ كيف هاي الحركه البسيطه بختار صوره الفريق كمان مره بقول له اوبن اكيد بكبس بالذريه مين ديسبله هاي كواليتي راح نلاحظ كيف بهذه الط، انواع الباقات stc ،ريقه حتى الصفحه جميله جدا وعما تعطي نوع من القوه لحتى اعطيه ملح للصفحه راح اكبس على في الصوره امتلات تماما برجع بقول لكم هذا الشيء بيعتمد على اكيد الذوق الفنيه اللي موجود عندكم ولكن حاليا الصفحه جميله بهذا الشكل ولكن بحاج.



ه لعده تعديلات يا اللي لازم نعرفه دائما انه بتصميم المجلات والجرائد ما في اي قاعده ثابته نظره المخرج الفني او نظره المصمم واكيد بتدخل الاقسام الثانيه بالمجله بشكل بسيط لذل، تشغيل قنوات BEOUTQ مجاناً لمدة سنة وهي القنوات التي تبث مباريات الدوريات الأوروبية الهامة. ،ك هذا الشيء بيعني انه اكيد ما في اي شيء ثابت خلال تصميم المجله ولهذا السبب لازم نكون اكيد منفتحين جدا لموضوع استقبال الاراء الثانيه واكيد منفتحين للتغييرات الل، 3481 ،ي ممكن عند الزاويه بكبس الد وشيف بصغر الصوره واكيد برفعها لفوق مثل ما قلت لكم بالنسبه لهذا الديزاين اللي اخترته ولكن هذا الشيء ما بيعني انه هذا التصميم ثابت ممكن اكيد تغيروا حسب رؤيتكم اما حاليا بدي اشتغل اكيد عندي العنوان بحاجه.

لا تغلق المتصفح. انتظر حتى يكتمل التحميل قد يستغرق ذلك بعض الدقائق

ضع تعليق يكتمل التحميل

 


تعليقات

التنقل السريع