القائمة الرئيسية

الصفحات

dragon iptv starsat
dragon iptv starsat

ه كمان بنفس العمليه الرئه راح باخذ زيرو اختفت جميع السطور لو انا بعمل حاليا سماكه للسطور لحنشوف كيف صار عندي بهذه الطريقه ممكن طبعا اتحكم بطرق ثانيه مثل مو شايفين عم بعطيه عمود بشكل سميك اما العمود الثاني فهو رفيع ممكن كمان ان يتحكم بالجدول بعده طرق مثل ما عم نشو، كود دراغون بول 3 بلاي ستيشن 2 ،ف كمان فايند بيرح اقول له ok لهلا حظ انه تقريبا وصلنا لنفس نتيجه الجدول ولكن هالمره بطريقه اوتوماتيكيه طبعا ممكن اني انا احدد الخليتين اللي موجودين هون اختار اللون الاحمر بشكل يدوي، كود برنامج dragon tv ، الفرق بين هذا الجدول دخل الجدول وباخذ زر الت وبنشوف اني عم اضيف سطور لحن لاحظ انه هاي السطور بشكل اوتوماتيكي عم تتلون بالطريقه يلي انا حددتها بنفس العمليه لو انا بحذف اعمده او ضيف اعمده كمان بنفس الطريقه لاحظ ان.



ه بشكل اوتوماتيكي عم تاخذ الالوان لذلك دائما في تلوين الجرداوي اما حاليا نحن صرنا جاهزين لاضافه المعلومات داخل الجدول اضافه المعلومات بيرجعوا لكم اللي ، كود برنامج dragon ،اخذت منه المساحه واكيد لحظيف التابل الجديد بنفس الطريقه الصحيح مثل مو شايفين عندي هون اشاره الزائد يلي هي الثاني انه انا عندي معلومات مخفيه لذلك راح باخذ التكس فريم ، جميع مباريات المغرب ضد فرنسا ،وكبرها لحتى يظهر اخر سطر مثل ما عم نشوف عندي سطور زائده لذلك بكل بساطه وبهالطريقه بيكون انتهى التابل عندي لو نظرنا للنتيجه النهائيه للصفحات لحلا انه النتيجه جدا جميله جدا ممتاز وممتع للقراءه مثل ما شفنا باهتمامنا بتفاصيل الصفحات .

code dragon se


وتفاصيل قصه الغلاف وصلنا لنتيجه جدا جميله وصلنا ل الصفحه وقراءه قصه الغلاف هذا الشيء لازم دائما يكون قاعده بالنسبه لنا كيف نقدر نجذب القارئ لقراءه اي، رسيفر سبايدر 4k ، مقالب او موضوع موجودين بالمجله شفته هذا الشيء بشكل عملي خلال الدروس اللي اخذناها بالفترات السابقه بالدرس القادم رح نتابع بتصميم اخر صفحتين من المجله نحن تابعوا معنا اذا اليوم وصلنا صفحتين متقابلتين او بعالم الطباعه بنسميهم دوبل سبريد اذا هنا بيكونوا منتشرين على صفحتين متقابلتين هذا الشيء اكي، تحديث سيرفر iptv ،د بيعطي قوه اكبر لقصه الغلاف او حتى لو عنا قصه داخليه دائما لما بي طويل او لقاء صحفي بنستخد.



م في اسلوب الدوري الاسبرين يفضل عاده لما بنستخدم هذا الاسلوب من الاخراج انه يكون عنا خلفيه موحده لحتى يكون في عندنا نوع من الربط بين صفحات المجله بين الصفحتي، تحديث وتنزيل التطبيقات ،ن اللي عم نشتغلها عليهم بدرس اليوم نحن نتعلم كثير امور من اسرار اخراج المجلات مثل ما عم بتشوفوا هذا الديزاني اللي رح نوصل له بالاخير لذلك خلونا نبدا من البدايه راح، تحميل برنامج apollo iptv + كود التفعيل 2024 عام كامل ، اروح لا مجلدنا اذا بتتذكروا انت هنا باخر صفحه كانت هي صفحه اخر الاخبار يلي لونها احمر وكان بعد اكيد في صفحه اعلان اديداس اما هون راح نبدا بتصميم الدب سبلي اداه المستطيل وارسم مستطيل من اول البليد لنهايه واكيد راح بعطي.

كود تفعيل dragon iptv 2024


ه اللون الاسود للمل مثل مو شايفين كونت وحده لونيه بين الصفحتين اول موضوع الصور راح باخذ صوره لمانويل يلي قصه الغلاف عم تحكي عنه اخذنا الفريم بعدين ا، ملف قنوات رسيفر جولد مان hd 7500 ،خذناه فايل مين قال له open نحن لاحظ ان الصوره موجوده عندي بهي الطريقه اكيد راح نضغط على هاي الايقونه كالعاده عاده تصميم او تمر بك احيانا بيكون لانه في عندنا كثير مجالا، جميع قنوات القمر هوت بيرد ،ت وكثير خيارات لحتى نحن نعمل للصفحات ولكن افضل طريقه انه نحن نبدا غرفه العناصر الى الصفحات وبعدين بنشوف الصفحات كيف بتقودنا لديزاين جميل لذلك مثل ما عم بتشوفوا عم ببدا اولا بوضع الصور وممكن نشوف كيف بقودني الديزاي.



ن مثل مو شايفين الصوره بهاي كواليتي لذلك ممكن اكيد اني استغل هذا الموضوع وكبر الصوره لاقصى فريم بعدين بختار الدائره يلي موجوده هون وبكبر كمان الصوره بهالطريقه را، كما أن هناك العديد من المميزاات ستتعرف عليها بعد تنزبلك للتطبيق على هاتفك. ،ح انزل الصوره وراح خليها تكون بالمنتصف افضل طريقه لحتى نتاكد انه الصوره في المنتصف هي نطلع على منطقه العينين وتكون داخل عمودين مثل مو شايفين لذلك لحق اخذها ك، تطبيق تشغيل iptv ،مان على اليمين جاي بالمنتصر اذا ملاحظين لبس مانويل نوير جايب اللون الاسود ولكن لحتى اتاكد تماما انه ما عندي اي فروق لونيه مثل اللي عم نشوفه هون بختار الفريم بعدين بختار اداه الفيدرنج تول يلي شايفينها هون بالسير .

كود تفعيل dragon iptv


ومن فوق لحتى نهايه الصوره لحين لاحظ كيف رح تعطيني اما المرحله الثانيه فهي كالعاده راح باخذ الارتكل اللي موجوده المقاله ايلين كتبت واكيد لحوزعها على الاعمده راح ابدا بالعمو، رامات 4 جيجا مع ذاكرة 32 جيجا ،د الاول مثل مو شايفين اخذت اداه التيكستول رسمت من بدايه العمود حتى نهايته بعدين راسي من البرجراف ستايل راح نلاحظ انه تطبق عندي بها المنطقه اذا بنتذكر من الدرس، أجدد الباقات والقنوات المشفرة والغير مشفرة ، الماضي كان عنا هون اشاره الزائد راح اخذ الاشاره اكبس عليها الاعمده المتبقيه كمان مره عندي اشاره زائد راح بكب العمود مثل مو شايفين طبعا مثل ما شفته انا عم وزع المقالب بهي الطريقه ولكن كمان مره ثانيه فيني اكيد وزعها با.



ني احذف هذا العمود اما هذا العمود راح اخليه يتمدد على كامل الصفحه واكبس على كوماند بي او اوبشنز واختار من هون لحن شو كيف صار عنا بهالطريقه طبعا مره ثانيه ، طريقة تشغيل قمرين على رسيفر bein 4k ،ما بننسى انه نروح على ويندو واكيد نكبس اتجاه الاعمده من اليمين الى اليسار باللغه العربيه لحن لاحظ كيف نوعا ما تكونت عندي الصفحات هذا الشيء اللي كنت عم ونشوف الديزاين، تطبيق يفتح جميع القنوات ، كيف بقودنا بهذا المكان رح بيكون عنوان قصه الغلاف طبعا اكيد هذا الشيء بيرجع لذوقكم ممكن نحن نخلي الصوره لتحت موجوده بهالطريقه ونحط العنوان بالاعلى او على كامل الصفحه ولكن انا لحتى اعطيه مختلف فانا اخترت يكون .

كود تفعيل dragon tv


شايفين واكتب اكيد مانوال نوير راح بختار اللون الابيض دائما عنا شكل جميل بيكون لما بنحاول ناخذ ونكتب شيء اسمه الكينوت وممكن اكيد وصار عنا العنوان به، كود تفعيل فودافون كاش ،ي الطريقه طبعا ممكن اكيد اني اعمل شويه تنسيق ولكن يا اللي عم نلاحظه هلا انه في عندي عمود فارغ هون هذا العمود يجب ان يمتلئ لذلك انا ممكن اشتغل على اللاير اوت بعده ، أفضل رسيفر فوريفر 4k ،طرق اول شيء بنلاحظه كبروا شوي مثل مو شايفين ok كمان ممكن اكثر بهالطريقه كثير مناسب عم حاول انه يكون الفراغ متوازن بين اليمين والياسمين الصفحه ممكن اني بمكان ما اقطع المقاله بصوره او عنصر راح شوف بهاي الطريقه اذا باخذ .



الاف او الفريم تول وبرسم هون فريم تول مثل مو شايفين وباخذ صوره لمن نوير وبعدين اكيد بكبس الايكون اللي شايفينها هون اكيد ما بننسى نعمل التيكستراب ممكن يتحكم فيها اك، جميع القنوات لا تعمل ،ثر من ويندو تيكست اب وبعطي اكيد اعلى مثل مو شايفين صارت متوازنه اكثر مثل مو شايفين الصوره حاليا جدا متوازنه مع الخلفيه وين المكان عم نشوف اني بقدر اعمل لها، 3481 ، تدوير لو شفنا بهاي الطريقه اعمل لها حظ انه فعلا المكان بالعمود الثالث عم ينطلق لذلك بدنا نبقى نشتغل على الموضوع لحتى يمتلئ تماما ممكن اكيد اني اشتغل على العناوين الرئيسيه داخل المقال رح اعطيها ليمونات ممكن يكون اصغر واكيد ها.

لا تغلق المتصفح. انتظر حتى يكتمل التحميل قد يستغرق ذلك بعض الدقائق

ضع تعليق يكتمل التحميل

 


تعليقات

التنقل السريع